أخبار
توجيهات بإنشاء منصة إلكترونية لطلبات العودة الطوعية

الخرطوم- نبض الساعة
قال رئيس الوزراء د. كامل إدريس إنه أصدر توجيهاً بإنشاء منصة إلكترونية مخصصة لتسجيل طلبات العودة الطوعية للسودانيين وترتيب أولويات الدعم بصورة شفافة وعادلة.
وأضاف في تغريدة على “إكس” أنه ترأس اجتماعاً بالخرطوم استعرض التدابير العملية اللازمة لدعم عودة آمنة ومنظمة وكريمة، بمشاركة المؤسسات الحكومية والناقلات الوطنية وأصحاب العمل والشركاء الإنسانيين.
وأكد طبقا لقناة الحدث، أن حكومة “الأمل” ملتزمة بضمان تمكين كل سوداني يرغب في العودة إلى وطنه.




