أخبار

إيقاف موظفين حكوميين للتعاون مع المليشيا

 

الخرطوم –  نبض الساعة

أوقف والي جنوب دارفور المكلف من بشير مرسال 7 موظفين بالولاية متهمين بالتعاون مع مليشيا الدعم السريع ممثلة في الإدارة المدنية بجنوب دارفور.

وطالب الوالي طبقا لـ دارفور 24 بمحاسبة الموظفين الموقوفين عن العمل وفتح دعاوى جنائية ضدهم وإحالة ملفاتهم إلى لجنة أمن الولاية لإخلالهم بالأمن العام وتعاونهم مع المليشيا.

وجاء على رأس الموقوفين عن الخدمة مدير إعلام الولاية في الادارة المدنية بخيت إبراهيم موسي والموظف بوزارة الثقافة والإعلام والذي كان يشغل منصب مدير إعلام مكتب والي جنوب دارفور الأسبق موسى مهدي.

وشمل القرار خمسة موظفين بالهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون وهم أحمد الطاهر الحسن الصادق ، وحرم موسى آدم بشار، ونميري عبدالرحمن الدقيل، وشرف الدين بشار عليو،، وحسين شيخ الدين حمدان ساكن.

وقطع مرسال بعدم التهاون او التساهل مع أي مخالفات تمس الانضباط الوظيفي أو تتعارض مع قرارات وسياسات حكومة الولاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى