أخبار

السودان يجري مباحثات مع 6 دول عربية

 

متابعات- نبض الساعة

التقى وزير الخارجية السوداني، محي الدين سالم، بوزراء خارجية السعودية، فيصل بن فرحان آل سعود، الكويت، جراح جابر الأحمد الصباح، الجزائر، أحمد عطاف، الأردن، أيمن الصفدي، المغرب، ناصر بوريطة، وليبيا، الطاهر الباعور، وزير الخارجية والتعاون الدولي المكلف بدولة ليبيا.

وتبعا لبيان من الخارجية السودانية، بحث سالم مع نظرائه، بشكل ثنائي، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، في الأردن، بحث تطورات الأوضاع في السودان، في أعقاب عودة مؤسسات الدولة إلى العاصمة الخرطوم، والجهود الجارية لإعادة الإعمار وتأهيل البنية التحتية والخدمات التي تضررت بفعل اعتداءات “مليشيا الدعم السريع المتمردة” على حد تعبير البيان.

سالم أوضح أن الأوضاع تتجه بصورة إيجابية نحو استكمال بسط سيادة الدولة على كامل التراب السوداني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى