أخبار

وزير الإعلام: ماتتعرض له “الأبيّض” لن يزيد أهلها إلا صموداً

الخرطوم- نبض الساعة

أدان وزير الإعلام خالد الإعيسر استهداف المدنيين والبنى التحتية بمدينة الأبيض وعدد من القرى والمدن الاخرى.

وحمل الوزير في تدوينه على صفحته بالفيسبوك، ميليشيا الدعم السريع مسؤولية تلك الاعتداءات.

وتابع: هذه الممارسات تمثل انتهاكاً خطيراً لكل القيم الإنسانية والقوانين الدولية التي تحمي المدنيين”.

ومضى :” إن ما تتعرض له مدينة الأبيض من قصف وترهيب لن يزيد أهلها إلا صموداً وثباتاً، فهي مدينة راسخة بتاريخها الطويل وسيرة أهلها الأشداء، ولن تنكسر أمام هذا العبث الممنهج والعابر”.

في طمأن الجميع بأن الجهود الوطنية الرسمية مستمرة لتعزيز الحماية والأمن والاستقرار في كردفان ودارفور وسائر أرجاء السودان، والعمل متواصل ليلاً ونهاراً لإنهاء معاناة المدنيين.

كما أكد أن الجيش والأجهزة الأمنية وكل القوات المساندة والمستنفرين مستمرون في جهودهم الوطنية الصادقة لبسط الأمن، بما يضمن وقف العدوان وحفظ كرامة الإنسان وعودة الأمن والأمان في كل أنحاء السودان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى