أخبار

والي الخرطوم يعلن عن بشريات للمعلمين بالولاية

الخرطوم- نبض الساعة

أكد والي الخرطوم احمد عثمان، اهتمام حكومته بمعالجة قضايا المعلمين بالولاية.

وأشار الوالي لدى لقائه بالضباط الثلاثة للنقابه العامه لعمال َالتعليم بالولاية إلى
تشكيل لجنة برئاسة امين عام الحكومة بخصوص قضايا المعلمين.

وذكر أن اللجنة شرعت في متابعتها مع وزارة المالية الاتحادية والحكم الاتحادي. وبشر الوالي بان المتأخرات تمضي في اتجاه الحل بصورة كلية إضافة للمنشورات الجديده.

وناقش الاجتماع موقف انفاذ الترقيات والمتأخرات والمنشورات الجديدة وسدادها وبشر بدعم الولاية لهذا الجانب كما تطرق الاجتماع لمحور التأمين الصحي والخدمات المقدمه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى