أخبار

ترتيبات حكومية لعودة طوعية لسودانيين بدول عربية وأفريقية

الخرطوم- نبض الساعة

أفاد مسؤول حكومي بحكومة الأمل، إن اجتماعاً برئاسة رئيس الوزراء مع اتحاد أصحاب العمل وشركات الطيران الوطنية وعدد من الوزراء أفضى إلى التزام اتحاد أصحاب العمل بالمساعدة والمساهمة في عودة السودانيين المتواجدين في دول الخليج عبر رحلات طيران مباشرة أو عبر البواخر، ضمن برنامج العودة الطوعية.

وأوضح وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معتصم أحمد صالح في تصريح صحافي أن شركات الطيران أبدت رغبة كبيرة في المساعدة في عودة المواطنين من دولتي أوغندا وليبيا.

وأشار إلى لترجمة نتائج الاجتماع وموجهاته إلى برنامج عمل مباشر خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى