أخبار

بدء أعمال لجنة التشاور السياسي بين «الخرطوم» و«موسكو»

متابعات- نبص الساعة

وصل وكيل وزارة الخارجية، السفير معاوية عثمان خالد، إلى العاصمة الروسية موسكو مترئساً وفد السودان المشارك في الدورة الحادية عشر للجنة التشاور السياسي بين البلدين.

وعقدت المباحثات بين وفدي البلدين اليوم (الثلاثاء) بمبنى وزارة الخارجية الروسية، لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الثنائية والإقليمية.

ومن المقرر أن يلتقي وكيل وزارة الخارجية خلال الزيارة برئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ وبنائب وزير الخارجية المسؤول عن المنظمات الدولية، وبعض المسؤولين بوزارة الموارد الطبيعية، كما سيلتقي برئيسة الجانب الروسي في اللجنة الوزارية المشتركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى