أخبار

تدابير بتكثيف الأطواف المشتركة وتأمين معاير ومداخل الخرطوم

 

الخرطوم- نبض الساعة

 

ترأس الفريق الركن عبدالخير عبدالله ناصر نائب رئيس هيئة الأركان إدارة، رئيس لجنة إخلاء ولاية الخرطوم من القوات المقاتلة وجمع السلاح، الاجتماع السابع للجنة، بحضور اللواء أمن محمد عباس اللبيب نائب مدير جهاز المخابرات العامة، والفريق شرطة دكتور سراج الدين منصور خالد مدير شرطة ولاية الخرطوم، وقادة المناطق العسكرية، إلى جانب قادة القوات المشتركة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بإحكام التنسيق بين الأجهزة النظامية لتنفيذ خطة إخلاء ولاية الخرطوم من المظاهر العسكرية، ومنع حمل السلاح داخل الأسواق والأماكن العامة، وتعزيز الجهود الرامية لمحاربة التفلتات والظواهر السالبة.

كما استعرض الاجتماع التدابير الخاصة بتكثيف الأطواف المشتركة، وتنفيذ الكردونات الأمنية، ونشر الارتكازات، وتأمين المعابر والمداخل، فضلاً عن ملاحقة والقبض على منتحلي صفة القوات النظامية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها الإسهام في بسط الأمن وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون، والتعامل بحسم مع كافة الظواهر السالبة بما يحقق الأمن والاستقرار ويؤمن حياة وممتلكات المواطنين بولاية الخرطوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى